Tuesday 3 January 2017

Robeez مراجعة حذاء طفل

إذا كان لديك القليل منها ثم على الأرجح كنت قد سمعت من قبل Robeez. هم أحذية رائعة من أحجام 0-24 شهرا. هم الأحذية مثالية لبابيس المتزايد القدمين وأحب أنها تفصيل لتلك المراحل المبكرة عندما تنمو قدم أكثر من غيرها. أفرجوا حفنة من أساليب جديدة في فصل الربيع، وكنا محظوظين بما فيه الكفاية للحصول على خنفساء لينة النعال في 6-12M بسط مطاطا على جانبي يسمح للحذاء لتناسب بشكل مريح، غير أن لا تترك آثارا على بابيس قدم خنفساء المجسم هو رائعتين ايمرسون هو 16.5 شهرا، لكنه قدم القليل، وبالتالي فإن 6-12M يناسب له جميلة تماما. إذا كنت مجرد الحصول على هذه الأحذية رقم التقيد في 12-18 على الرغم من أنها لا تملك غرفة المتزايدة الكثير اليسار، ولكن قبل هنا كان ارتدائها مع الجوارب والآن هو لا وأنها تناسب له في كلا الاتجاهين. هم لا تترك آثارا، ولكن ضيقة بما يكفي للبقاء على. هذه هي باطن لينة، حتى انهم لم تصدر عن الكثير من المشي. ايمرسون يحب ارتداء يظهر في المنزل (طوال اليوم في الواقع) ثم إذا ذهبنا إلى مكان ما مثل الحديقة حيث الجحيم يكون في العشب أو في مكان ما الجحيم يكون في عربة / الناقل لفترة من الوقت. إذا كنت تخطط لله تفعل الكثير من المشي ملموس ثم نضعه في نعل أكثر صعوبة. وهذه الأحذية بشكل جيد جدا. وهي آلة غسل والجافة تعثر منخفضة وهو مروع لهذه الأحذية. وهي مصنوعة من الجلد أيضا، والتي هي مرنة جدا، وسوف يساعد قالب لبابيس قدم. أنا أحب سهولة الاستخدام من الأحذية وحيد لينة مثل هذه. كما يسمح له لارتداء حذائه كل يوم ولا تقلق بشأن لهم أن تترك علامات أو له التعثر بسبب انهم صعبا للغاية. لديهم الكثير من أنماط رائعتين لديهم أيضا أحذية خط البسيطة التي لديها قليلا من أكثر ثباتا وحيد (مطاط بدلا من جلد الغزال)، وكان لديهم أيضا الفيلكرو إلى ضبط. بنات لينة وحيد السعر: وأحذية تلقينا كانت 25 ومعروضة للبيع لل19.99 وهذا هو السعر رهيبة لمثل هذا الحذاء تنصل رهيبة أنا وردت في بند مباشرة من Robeez في مقابل الاستعراض. أنا لم تدفع لتجربة هذه المنتجات وشكرا جزيلا يخرج إلى Robeez و أو السماح لي من يراجع هذا المنتج


No comments:

Post a Comment